أحدث الأخبار
السبت 20 تموز/يوليو 2024
مصرع الشابّين نايف وعلاء أبو عرار، من عرعرة النقب بحادث طرق عند ديمونة!!
بقلم : الديار ... 10.06.2024

لقي الشابان نايف أبو عرار وعلاء أبو عرار، وهما من عرعرة النقب، مصرعيهما في حادث طرق وقع عند مدخل ديمونة، اليوم الإثنين، أسفر كذلك عن إصابة آخر بجراح.
ووقع حادث الطرق إثر اصطدام بين سيارة خاصّة وشاحنة على شارع 25، عند مدخل ديمونة.وأقرّ طاقم طبيّ وصل إلى مكان وقوع الحادث، وفاة أحد ضحايا الحادث، فيما قدّم الإسعافات الأولية لمصابين آخريْن، أوضح أن أحدهما أُصيب بجراح حرجة، فيما أُصيب الآخر بجراح خطيرة.
واضطر الأطباء في مشفى "سوروكا" في بئر السبع، لإقرار وفاة الشاب المصاب بجراح حرجة، عقب فشل محاولات الإبقاء على حياته.
وقال أحد أفراد الطاقم الطبيّ: "وصلنا إلى مكان الحادث، وشاهدنا سيارة وشاحنة تعرضتا لحادث خطير، واحتُجز 3 أشخاص داخل السيارة".
وأضاف: "وعلى الفور، انتشلنا الشاب الأول، الذي يبلغ من العمر نحو 20 عاما، وكان فاقدا للوعي وبدون نبض أو تنفُّس، وبدأنا بإجراء عمليات الإنعاش، ونقله إلى المستشفى، فيما وُصفت حالته بالحرجة".
وتابع: "انتشلنا بالتعاون مع فرقة الإطفاء، شابّا جريحًا آخر يبلغ من العمر 30 عامًا، وكان واعيًا ويعاني من أضرار متعددة في الجسم، وقدّمنا له العلاج الطبيّ، وأعطيناه دواءً لتخفيف الألم"، مضيفة: "قمنا بنقله إلى المستشفى بواسطة مروحية".
وأضاف: "كما كان هناك جريح آخر، كان محاصرا داخل السيارة، وفاقدا للوعي، إذ إنه أصيب بجراح بالغة في جسده، ولم يكن أمامنا خيار سوى إقرار وفاته على الفور".

1