عاجل
  • الكويت: يعقد في الكويت اليوم 17.11.2017 .. المؤتمر الأول لحركات المقاطعة ومقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني في الخليج العربي!!
  • صنعاء.. اليمن : الأمم المتحدة تدعو التحالف العربي إلى إنهاء حصار اليمن وسط تفاقم الوضع الإنساني!!
  • الرباط.. المغرب : تقرير: المغاربة يتربعون على قمة مايسمى ب" اللائحة السوداء" للجهاديين الذين اعتقلوا أو قتلوا في اسبانيا!!
  • الامم المتحدة : للمرة العاشرة.. فيتو روسي على تمديد مهمة المحققين حول استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا!!
السبت 18 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

دمشق..سوريا : دولة الاحتلال تقصف مواقع للجيش السوري.. ودمشق تلتزم الصمت!!
21.10.2017

قصفت قوات الاحتلال الإسرائيلي مواقع تابعة للجيش السوري صباح السبت، وذلك بعد ساعات من سقوط قذائف على مرتفعات الجولان السورية المحتلة. وأعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي أن القوات الإسرائيلية قصفت 3 مدافع تابعة للجيش السوري.وأشار أدرعي، في بيان على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى أنه تم العثور على 4 قذائف صاروخية داخل إسرائيل بعد أن تم إطلاق 5 منها في شمال الجولان.وأضاف المتحدث باسم قوات الاحتلال أن "الجيش الإسرائيلي لن يحتمل أي محاولة للمس بسيادة دولة إسرائيل وأمن سكانها ويعتبر النظام السوري مسؤولا عما يحدث داخل أراضيه".وأكد أدرعي أنه حتى إذا كان الحديث يدور عن انزلاق للنيران فإن الجيش يعتبر ذلك "حادثا استثنائيا"، محذرا من أن مواصلة ذلك سيواجه بتصعيد إسرائيلي.وجاءت تصريحات أدرعي بعد بيان صادر عن المركز الصحفي في جيش الاحتلال الإسرائيلي أفاد بأن قذيفتين أطلقتا من الأراضي السورية سقطتا على مرتفعات الجولان، وذلك دون إلحاق أي ضرر.وأضاف البيان: "منذ بعض الوقت، سقطت قذيفتان في العراء شمال الجولان. ولم تصل إلينا أي معلومات حول وقوع إصابات. وتعد هاتان القذيفتان نتيجة للاشتباكات الداخلية في سوريا. ويقوم الجيش الإسرائيلي بتفتيش مكان الحادث".ولم يصدر عن الجيش السوري أو النظام أية بيانات توضح ما الذي جرى، كما أنها لم تعترف دمشق باستهداف قواتها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.!!


1