أحدث الأخبار
الأربعاء 19 حزيران/يونيو 2019
بريد القراء

‫ديار النقب تُحييكم اينما كُنتُم وتواجدتُم وتلفت انتباهكم الى ان بريد القراء سيكون منبر مفتوح للجميع, وستقوم ديار النقب بنشر مايردها من رسائل وتساؤلات تباعا ومباشرة على هذه الصفحه. ولاضافة رسائـلكم  او تساؤلاتكم او طرح اي قضيه او مشكله شخصيه او عامه,,, ما عليكم الا ان تضغطوا على ‬‪*‬اضف رساله‪ ‬ المبين في ادنى هذا النص...اهلا وسهلا بكم على صفحات وفي ربوع ديار النقب..مع تحيات فريق عمل  وادارة ديار النقب.


1 2 3 4175
رداد (بئر السبع)
08.04.2019 - 14:42 
اخبار عن الانتخابات

السلام عليكم: عندي سؤال للاحبة في ديار النقب : لماذا لا نرى أي خبر او صورة حول انتخابات الكنيست؟ نتمنى الجواب الشافي
**ديار النقب : نحن موقع عربي فلسطيني نقي لايلطخ مكانتة الإعلامية باخبار الملطخون والخونة. لا مكان لهكذا اخبار في الديار رغم انها تردنا من اطراف الردة بشكل كثير.الديار تحترم عقل وكرامة قراءها الكثر حول العالم ولايمكن ان تكون الا منبرا وطنيا للوطن والعرب اينما كانوا وتواجدوا
حياكم الله

ديار النقب (الديار الفلسطينية)
06.03.2019 - 20:26 
شكر وعرفان

تشكر صحيفة ديار النقب قراءها الاعزاء اللذين يرسلون لها شكرهم واعجابهم بالموقع. لا شكر على واجب وطني واعلامي.الديار تمارس نهج الاعلام الحر الوطني الغير مُحزب سوا للوطن وقضايا الامة.مرة اخرى سنواصل الدرب معا.صدق ومهنية ووطنية عالية الجودة.
ودمتم سندا وعماد للمستقبل
طاقم عمل ديار النقب

آية ميعاري (فلسطين)
16.02.2019 - 23:06 
العنوان: السلام عليكم، خاطرة أود نشرها في موقعكم الكريم بعنوان "تمكين"

ضريرُ القلب لا نورٌ فيه، فقد النبض منذ زمجرت الهموم وآجتاحت العَواصفُ رواسيه...
جسدٌ يحيا دون نبضٍ يداريه، أهواء الدنيا تارةً وهمها تارةً أنساهُ حنان الخلد وأطفأ الوجدان الملهوف ، وكل شغفٍ أضاء في الماضي لياليه ...
ليتَ اللبيب يُداري ما في نفسهِ من ألمٍ فيُطببهُ ويداويه ...
أيحيا جسد دون شغف يبعثُ في الروح سكينةٌ ويضيء غياهب الظلمات، ودون رضى يكلل بالنور درب سالكيه...
إن ألم بقلبك ألمٌ انتفض وإن اثقلتهُ الهموم نهض .. فحابه الصعاب، واصعد جبال قلبك وروحك وغُص في أعماق الجمال والجلال الذي كرَّمكَ الله فيه..
سِر .. لله أنت، وفؤادك وما حوى، ودعائك يغشى وجدانك الحيران، في دربك الوعرة، مع ذاتِك المكللة بالرضى ، تأكد ما خُلقت عبثًا وما خلق هذا الشغفُ فيكَ هباءً، وما مر على روحك الحرانة إلا لتُختبر،..
قُم وهلُم ، إن السيرَ في الدنيا ومنها جُلهُ قلب إن آستقام أقام وإن حنَّ صان... انك ما خلقت ولا آصطُفيتَ عبثًا ، فآنهض ولا تنتفض ..

سعيد ( بئر السبع)
05.02.2019 - 21:58 
شكر

تحية اجلال واكبار لعزيزنا الدكتور شكري الهزيل.انت اعلامي عربي فلسطيني ترفع الراس. جدا فخور بموقع ديار النقب العالي الشأن والمستوى.اللة يحفظك دكتور ذخرة وكنز للنقب ولفلسطين والعرب.

سهام (بلاد العرب)
31.01.2019 - 18:58 
الديار واهلها

بصراحة انا بحب ديار النقب كثير بس بحب رئيس التحرير اكثر بكثير...******

محمد ( الجليل فلسطين)
19.01.2019 - 17:15 
شكر على هذا الموقع الرائع

السيد رئيس التحرير وطاقم العمل المحترمون. اشكركم على موقع ديار النقب الوطني والرائع جدا.نعم الديار تتميز بمهنية عالية لا تجدها في الصحافة التابعة للاحزاب العربية الإسرائيلية وسلطة اوسلو.دمتم بخير.كما قال الدكتور شكري الهزيل اما فلسطين او لا فلسطين.انصاف وارباع وطن ما عنا؟؟
اعلامي فلسطيني

يوسف (تل الملح)
11.01.2019 - 03:25 
ا

دامت الصفحه بلي فيها

طلبه عويضة ترابين (مصر القاهرة )
02.01.2019 - 01:20 
إحاطة ومعلومة للموقع

عام سعيد وصحة طيبة لرئيس الجروب والموقع ومسئولين والمترددين
وبعد ....... من موقعكم تعرفت على أبناء عمومتى من شق الكلوه ونوهت من قبل أكثر من 15 عام على موقع ديار النقب أن أخوات جدى هاجروا لفلسطين وهما جدهم أو فرعهم بن سليمان سليم وسليمان له عديد من الأبناء وله اخ يسمى عويضة ( عويضة وسليمان ) أخوات بن سليم ابن مشفع شفيع بن سلمى التربانى واخواتهم النديات بن ندا ومختصر من سلالات سليمان عبد الحميد ابو قرشين وهو بفلسطين وبن عمنا وذهب جدنا من المعادى لفلسطين
وعند التعارف ذكر معلومات تؤكد القرابة وهو بن العم صبحى آبو قرشين التربانى رفح فلسطين
إننى أوضح أن القرابة لها باع طويل فى علم النسب والأنساب
تحياتى لموقع الاجاويد والله منور ين المقعد ديار النقب يالنشما

طلبه عويضة ترابين (مصر القاهرة )
02.01.2019 - 01:01 
رد على تسأل الاخ احمد جابر طلبه عويضة

تحية طيبة عاطرة للموقع العربى المتميز وبعد حضرتك من مصر اطفيح الجيزة تركيبة الاسم هى التى اعطتك الاستفسار وهذا حقك لكن لابد إفادة أو ملم عن عدة ملاحظات أهمها هل تتبع قبيلة وما هو قخدك واسم عويضة مواليد سنة كم ولنفرض لا يوجد دراية هنا فى قصص تم سماعها من الأجداد أن جدى حضر من سيناء مثال والخ الم تسمع عن اد / طلبه عويضة رئيس جامعة الزقازيق وهل لقبك عائلة عويضة يسعدنى أن تفيدك وراسلنى
طلبه عويضة بن سليم مشفع شفيع بن سلمى التربانى
وكل عام والموقع ورئيسه والمسئولين والمترددين بعام ميلادى سعيد

اردني وطني (السلط)
09.12.2018 - 20:11 
سلام

تحية لديار النقب ورئيس التحرير ومشكورين على هذا السرح الغالي والعالي