logo
واشنطن.. أمريكا : ستة قتلى بينهم شرطي في إطلاق نار بولاية نيوجيرسي الأمريكية والسلطات الامريكية توقف 175 سعوديا يدرسون الطيران العسكري!!
11.12.2019

لقي ستة أشخاص، بينهم شرطي، مصرعهم فى إطلاق نار بمدينة جيرسي الأمريكية، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية على موقعها الإلكتروني.وأفادت تقارير، في وقت سابق الثلاثاء، بإصابته شرطي في الرأس، إثر إطلاق النار عليه من قبل مسلحين، بمدينة جيرسي في ولاية نيوجرسي شرقي البلاد.<br />
وأظهرت مقاطع فيديو جرى تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر مجموعة من القوات الخاصة وهي تجري عمليات بحث في مكان وقوع إطلاق النار.وذكرت التقارير أن مسلحين اثنين فتحا النار في مدينة جيرسي بولاية نيو جيرسي ما أدى إلى إصابة الشرطي بالرأس. وقال مسؤولون إن اثنين من المشتبه بهم حوصروا في متجر. وتم نقل الشرطي إلى مستشفى قريب، قبل أن تعلن وفاته لاحقا. من ناحية أخرى ذكرت وكالة رويترز للأنباء، الثلاثاء، أن السلطات الأمريكية أوقفت 175 سعوديا يدرسون الطيران العسكري بعد حادثة إطلاق النار في القاعدة الجوية البحرية في فلوريدا، الأسبوع الماضي.وكان الملازم بسلاح الجو السعودي محمد الشمراني أقدم على قتل ثلاثة أشخاص قبل أن يُقتل بعد السيطرة عليه.وقالت اللفتنانت أندريانا جينولدي، وهي متحدثة باسم البحرية “بدأ يوم الإثنين وقف طلاب الطيران السعوديين مؤقتا عن العمليات توخيا للسلامة”.وأضافت أن الوقف شمل ثلاث منشآت عسكرية مختلفة، هي محطات بينساكولا ووايتينغ فيلد ومايبورت الجوية التابعة لسلاح البحرية في فلوريدا.وأظهرت صور الملحق العسكري السعودي، اللواء فواز الفواز، وموظفي السفارة السعودية وغيرهم من المسؤولين يصلون للقاء الطلاب السعوديين الذين بقوا في قاعدة بنساكولا التابعة للقاعدة حيث وقع إطلاق النار.!!


www.deyaralnagab.com