أحدث الأخبار
الخميس 08 كانون أول/ديسمبر 2022
اصحاب الجلالة والفخامة..اللعنة عليكم دنيا واخرة!!
بقلم : د.شكري الهزَّيل ... 26.09.2022

المقهى الشرقي هو الوحيد الذي بقي على حالة وسط مدينة كانت تسمى مدينة قبل ان يلحَّق بها الدمار والخراب القادم من الجو والارض والبحار واليابسة, والمقهى هذا كان ملتقى الادباء والمفكرون وعامة الناس وتحت سقفة لم يترك المعازيب على مدى سنين وعقود طويله موضوعا عاما ولم يتحدثوا حوله من الاعراس الى الاتراح ومن الاوطان الى المهجر ومن السياسة الى الاحوال الاقتصادية... رحمة الله علية ابويوسف كان رائدا وزائرا دائما من زوار ورواد مقهى " الوطن" لكنه قضى في قصف جوي وبقي مدفونا هو وعائلته تحت الردم حتى يومنا هذا منذ عقد من الزمن وهو اللذي كان دوما يقول ان جاري الاول والاقرب هو مسجد " السلام" بيت من بيوت الله وكَّوني جاره سيحفظنا الله معا من حمم النار القادمة من كل حدب و صوب, لكن ما حدث كان هو الحدَّث اللذي جاء في صدر الاخبار بان قوى الغدر وهمج العصر قد جعلوا من مسجد "السلام "اثر بعد عين ومعه كل البيوت المجاورة بكل محتوياتها من حجر وبشر بما فيهم ابويوسف مهرج وحكواني مقهى الوطن واللذي كان دوما يردد مقولة " نموت ويبقى الوطن"..مات وبقي الوطن خرابا ودمارا واهله ماتوا جسديا ومعنويا ومن بينهم من غرق في عرض البحار قبل ان يبلغ شواطئ وموانئ ومطارات قارات النجاة وما زالت مراسيم مواكب استقبال ووداع اصحاب الجلالة والفخامة حية ترزق لا تموت حتى وهي وسط اكبر مقابر الدنيا..حَّولوا الاوطان الى مقابر ومشاهدين يشاهدون صور " الزعيم" وهو يستقبل زعماء العالم على جثث شعبة..اكثر الامور اللتي ازدهرت وتوسعت مساحاتها في العالم العربي هي المقابر والعراق حاضن اول لازدهار المقابر... مقابر الاحياء والاموات معا..!!
اما بعد..اصحاب الجلالة والفخامة نتقدم لكم باحر التعازي بموت الاوطان ونحمد الله على سلامتكم وبقاءكم درعا متينا حارسا للموت والخراب والتخلف والهزيمة والانبطاح عرضا وطولا.. انتم يا حراس الموت واعداء الحياة سر بقاءنا احياءا امواتا نركض وراء كسرة الخبز ونحمدكم قبل ان نحمد الله على نعمته وما يسَّر لنا من قوت يبقينا على قيد الحياة في خدمة حكام الوطن ونحن نسمع الاخبار ونشاهد النشرة تلوى الاخرى حول حقوق الانسان وحقوق الحيوان وها نحن الان نجلس في مقهى الوطن وسط ركام المدينة اللتي كانت يوما مدينة عامرة باهلها الى حين عدتم وجئتم وتمكنتم مكانكم وزمانكم على ظهر دبابات واجنحة طائرات الاعداء ,.. عدتم لتقصفوننا وتدمروا بيوتنا واتهامنا بتهمة "ارهاب" لم نعرفة ولم نشهده قبل طَلتكم المتجددة والمتسلحة بطائرات ودبابات ومدفعية اعداءنا واعداء البشريه الذين يرون فينا مجرد اهداف لصواريخهم وقنابلهم الحارقة لابل انهم يدوسوننا ويدعسوننا في جلوسنا وقيامنا وحياتنا ومماتنا وبيوتنا وحتى في ركوعنا وسجودنا في مساجد وبيوت الله.. شظايا القنابل تقطعنا اربا اربا.. قنابل الغاز تخنقنا وتقبض على ارواحنا ونحن مستميتون في دفاعنا عن الاقصى وعن مقدساتنا وعن وجودنا وانتم يا اصحاب الجلالة المزعومة والفخامة الغير موجودة لا تعادوننا وتكنون العداء لنا فقط فقط لابل تقفون في صف اعداءنا وتكافؤوهم على احتلال بلادنا واضطهادنا كشعوب وامم وافراد لابل انكم ترسلون الهدايا الثمينه لسفارات دولة الاحتلال بمناسبة ذكرى احتلال فلسطين الذي يزعم الاحتلال انها تاريخ يوم استقلاله؟
..انت ي قرأت صحيح : ملك المغرب " رئيس لجنة القدس" يرسل لسفارة الكيان في الرباط هدية ثمينة بمناسبة " الاستقلال" ولان السفير الصهيوني "المتهم بالتحرش جنسيا بعشرات النساء المغربيات" سرق الهدية اوشى به رفاقة وبهذا فضحوا امر جلالة ملك المغرب البعيد كل البعد عن الجلالة والفخامة واخر بطولاته سكران " ثمل" في شوارع باريس..عربان المحميات يهدون زوارهم الاسرائيليون سيوف وجواهر وحجارة ثمينة بمناسبة يوم استقلالهم المزعوم.. احتلال فلسطين..قائد عصابة الانقلاب في بلاد الكنانه لا يترك مناسبة في الثناء على اصدقاءه الذين ما زالوا بشروطهم" السلامية..الاستسلامية" وعربدتهم يحتلون سيناء و يحيلون دون فرض السيادة المصرية الكاملة على سيناء وعن النيل وسد النهضة الاثيوبي حدث بلا حرج.. عشرات القرى المصرية الواقعة في حوض النيل تم تدميرها وتخريبها بسبب الجفاف وشح مياه النيل بسبب سد النهضة الاثيوبي.. رئيس اكبر دولة عربية وقائد اكبر جيش عربي يشارك في سرقة وبيع وتسويق الغاز الفلسطيني المسروق ولا يهب لنجدة غزة من القصف الصهيوني ولا حتى يطلق تصريح ادانة للعدوان الصهيوني على غزة او الاقصى وعن جامعة ابوالغيط المسماه " الجامعة العربية" حدث بلا حرج فهي جزء لا يتجزأ واصيل من النظام المصري والعربي ككل ويترأسها سئ الذكر المدعو احمد ابوالغيط..اصيل في الخيانة والتأمر على القضايا العربية منذ زمن المقبور حسني مبارك وحتى يومنا هذا...
نحن في انتظار وعلى موعد مع قمم عربية مخزية, بِها وبلاها وبياناتها مجرد حبر نتن على ورق يبلونها ويشربونها قبل مغادرة مكان انعقاد القمة والامر نفسه ينطبق على قمة الجزائر المزمع عقدها لاحقا في الجزائر ...الجزائر بلد الشهداء والتاريخ العريق والنصيره القوية لفلسطين كان وما زال واجبها التاريخي والعربي ان لا تستضيف قمم اصحاب الجلالة والفخامة المنقوصة وخاصة هؤلاء الذين يطبعون مع الكيان ويطعنون الحق الفلسطيني بالف خنجر من امثال عاهل المغرب ونصاب مصر ورئيس محمية دولة العمارات وملك مملكة الاسطول الخامس وملك المفبركة الاردنية وعساكر وانقلابيي السودان لابل ايضا عدم دعوة المدعو محمود عباس باسم فلسطين لانه الخائن الاول للقضية الفلسطينية وهو من قاد التطبيع والتتبيع العربي وباع كامل فلسطين لدولة الاحتلال مقابل لقب"فخامة" الرئيس وراتب شهري لعصابات منظومة اوسلو والميليشيات الفلسطينية الاوسلوية......**الحقيقة الصادمة انه عندما نقوم بتنخيل "منخل" اصحاب الجلالة المدعوون للقمة العربية فلن تجد في اكثريتهم الساحقة ذرة عربي او قطرة دم عربي او ذرة حياء لكونهم في الواقع اللذي يعيشه العرب عبارة عن خناجر تطعن العرب والعروبه وعن رئيس الجامعة"العربية" فحدث عن تاريخه الانبطاحي والخياني بلا حرج.. ابوالغيط عراب مسلكيات حكام الهزائم العربية!!
ابقوا معنا..محمود عباس رئيس فلسطين المزعوم طالع نازل في زيارات صداقة وتبادل هدايا مع من يحتلوا فلسطين ويقتلون شعبها لابل ان الرئيس المزعوم يرسل رسالة تهنئة بمناسبة استقلال الكيان وحرس ومخابرات فخامة الرئيس المزعوم تعمل لصالح الاحتلال الصهيوني في فلسطين .. ملك السعودية ونجلة " المعظم" يقيمون علاقات مع الكيان ويسمحون لطائراته بالمرور والعبور في اجواء " المفبركة" والحجة هي انهم يفعلون هذا استجابة للقوانين الدولية.. بعد ما شاب,تعلم الكذب وما تاب!..مملكة سلمان ومحمد عبارة عن محمية امريكية معادية لكل شئ اسمه تحرر عربي.. بالمناسبة مملكة ال سعود انتهت والموجود الان هي مملكة سلالة ال سلمان التي تشن حرب مدمرة على اليمن والشعب اليمني!.. ال سعود انتهى عصرهم والبقاء الان لمملكة ال سلمان على نفس المسار وهو التبعية لامريكا والغرب والتأمر على قضايا التحرر العربي..!
الاغاني الوطنية والنشاما تملا الشوارع تضليلا فيما ملك الاردن نازل طالع معاهدات واتفاقيات مع دولة الاحتلال التي تسقي الاردن"ماءا" بالقطارة اصله وفصله ماء عربي اردني وفلسطيني مسروق.. الكيان يمد الاردن بمياه وغاز مسروقه من ثروات فلسطين المحتلة.. كل يوم والثاني وملك الاردن عامل تدريب عسكري مشترك مع امريكا و تمرين سري مع جيش الاحتلال الاسرائيلي بحجة محاربة الارهاب ولا تنسوا انو ابوجلالة " الهاشمي" مسؤول مباشر عن المقدسات في القدس وعلى راسها المسجد الاقصى اللذي يتعرض يوميا الى انتهاكات صهيونية لا تعد ولا تحصى..مملكةابوحسين عبارة عن قاعدة عسكرية تعيش على تقديم الخدمات للغرب مقابل بقاء المملكة..
في بلادنا صار الامر قدر محتوم ..جمهوريات وممالك الجلالات والفخامات تعيش على الدعم الغربي والصهيوني مقابل اغتيال وجود وحرية وكرامة الشعوب العربية التي حولتها الجلالات والفخامات الى مجرد ارقام موجوده على الكرة الارضية ولا علاقة لها بالوطن المسجل كعقار مملوك لحاشية الجلالات والفخامات... اصحاب الجلالة والفخامة والسُموات يعيشون في محميات امريكية وغربية كوكلاء للا ستعمار والاستكبار الغربي والمهام المناطه بهم تدمير كل ماهو عربي خدمة للمشاريع الامريكية والصهيونية في العالم العربي..انظروا ما جرى ويجري في العراق بوابة العرب ودرعها الشرقي وكيف حولتها امريكا من دولة الى دولة ميليشيات وتيارات سياسية طائفية فاسدة وعاجزة حتى عن تشكيل حكومة" نصف نظيفة" تدير شؤون العراق من منطقة " خضراء بغداد" الملطخة بتا ريخ النشأه وتاريخ الاحتلال الامريكي والغربي لهذا البلد العربي التي تمت سرقت هويته العربية في وضح النهار وتحول الى اوكار طائفية ومناطقية تابعه لاسيادها حول العالم... سوريا البلد العربي المدمر والممزق والمُحتَّل الف احتلال بوجود نظام هالك ومهزوم وميليشيات "سورية" لا تقل ولا تختلف في ميزان الخراب والدمار عن النظام.. النظام السوري والميليشيات التابعة لقوى الاحتلال في سوريا كلها وجلها وجوه واحدة لعملة واحدة شاركت في تدمير وتقسيم سوريا جغرافيا وديموغرافيا..زرعوا الدمار والخراب وشردوا ملايين السوريين وجلبوا اكثر من احتلال الى سوريا.. ما تبقى هو فخامة الرئيس" السوري" حامي حماة وجود الاحتلال الروسي اللذي يسحب المضادات الارضية" س300" من حول المطارات والمنشأاات السوريه الحيوية ليتيح لسلاح جو الاحتلال الاسرائيلي قصفها كما شاء ومتى شاء..طبعا:بشار الاسد يحتفظ بحق الرد.. صاروا مليون حق رد ولا رد واحد شفنا ولا رايح نشوف فخامة الرئيس تَعوَّد على الكذب والجُبن!!
ليبيا الذي زعم " ثوارها" انهم سيبنون ليبيا الديموقراطية بعد الاطاحة بالقذافي, تحولت الى دولة ميليشيات تحول دون وحدة التراب والشعب الليبي.. ميليشيات اكثر همجية وبطشا من نظام القذافي لابل ميليشيات تحول دون وجود ليبيا كدولة وككيان واحد في الوقت الذي يقوم فيه الغرب الامبريالي بتامين منابع ومصافي النفط والغاز فقط ولا يهمه لامن بعيد ولا قريب مصير الانسان والشعب الليبي...تونس مهد الثورة قام رئيسها المنتخب بافتراس الدولة والثورة,حيث تبينَّ انه ولد من صلب الثورات العربية المضادة وهو نسخة معدلة من نظام المقبور زين العابدين بن علي..اليمن السعيد صار الاتعس عربيا وعالميا وتتلاقفة الميليشيات والقبائل وتكسر عظام شعبة من صنعاء الى عدن ومن الشمال الى الجنوب ومن الشرق الى الغرب وعن دور النظام السعودي والعماراتي في تهشيم الدولة اليمنية فحدث بلا حرج..
الله محييكم اينما كنتم وتواجدتم.. يخزي العين عند الحديث عن دويلات المحميات في الخليج العربي تحميهم امريكا وتبقي على وجودهم من اجل مصالح امريكا والغرب وبطولات كرة القدم وسباق السيارات والهجن والمزن الناطق بالعربية ولا علاقة له بالشؤون العربية..من نواكشوط موريتانيا ارض الشعراء والادباء الى بغداد العراق الحضارة والتاريخ يعاني العرب من سطوة دكتاتورية اصحاب الجلالة والفخامة.. كل هذا البعد والعمق الجغرافي واللغوي العربي والمساحات الجغرافية الممتدة عبر القارات ومئات الملايين من العرب وما زلنا في ذيل قائمة الامم والشعوب بسبب اصحاب الجلالة والفخامة اللذين حولوا العالم العربي الى مزارع خاصة يديرونها بتوجيهات غربية وامبريالية تحافظ على النظام وتضطهد الشعوب العربية من المحيط الى الخليج ومن المغرب الى المشرق العربي.. كل هذة الموارد والثروات الطبيعية المكدسة في العالم العربي ومازال العرب يحتلون المراتب المتقدمة في الفقر والعوز والتخلف فيما حاشية اصحاب الجلالة والفخامة ينهبون الاوطان ويبيعونها ويتنازلون عنها بابخص الاثمان..
الاحواز والاسكندرون والجولان ايضا اراضي عربيةمحتلة يقطنها عرب تنازل عنهم العرب وتركوا اهلها فريسة لتركيا وايران والكيان..فلسطين المحتلة ليست وحدها محتلة.. كامل الوطن العر بي محتَّل ويعيش الاذلال حتى في شربة الماء حين تسرق السدود التركية والايرانية والاثيوبية والصهيونية مياه العرب وتعطشهم وتزرع الجفاف في مناطقهم وديارهم وما يجري في بلاد الرافدين "العراق" وبلاد النيل وحوض النيل من جفاف ودمار سوا غيض من فيض العطش العربي الحاصل والقادم في ظل وجود اصحاب الجلالة والفخامة من امثال ميليشيات العراق و ال سعود والسيسي وبن زايد والبرهان ومحمد السادس وسعَّيد والداشرعباس والهامل ال خليفة وخلفان بن شهيمان الاجحمي وكل مسميات القاب الفخامات والجلالات التي تشارك امريكا والكيان الصهيون في احتلال العالم العربي واذلال الشعوب العربيه..
ابقوا معنا وصبركم علينا..هل يملك صاحب الفخامة والجلالة ذرة من الكرامة والشهامة العربية وهو يقدم للكيان الغاصب الهدايا الثمينة في يوم "استقلاله" المزعوم الذي هو يوم احتلال ونكبة شعب فلسطين؟.. هل يملك صاحب الجلالة والفخامة ذرة من الكرامة وهو يشتري الغاز الفلسطيني المسروق عبر شركات الكيان الغاصب؟..شاهد كيف تُعربد اثيوبيا وتحتقر وجود اكبر دولة عربية يقودها ويحكمها نصاب محتال اسمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.. اثيوبيا تُعطش مصر وتعقد الاجتماعات حول مياه النيل ولا تحسب حسابا لنظام مصري باع مصر والقضايا العربية المهمة من اجل بقاء نظام حكم المحتال السيسي.. ولي عهد مملكة ال سلمان" ال سعود سابقا" على استعداد ان يبيع الاول والتالي ويُقبل اقدام الصهاينة والامريكان بشرط قبوله ودعمه كملك قادم ووريث للملك الكهل والمريض سلمان بن ال سعود...
لبنان الدولة المنهارة غارقة في الفساد وبين اكوام الزبالة في ظل وجود فخامة رئيس ودولة رئيس برلمان اكل الدهر وشرب عليهم ولم يتركوا ضلع واحد في هيكل الدولة الا وهشَّموه والنتيجة تهشيم لبنان اقتصاديا واجتماعيا الى حد العجز الاقتصادي والسياسي والفقر والجوع وانقطاع التيار الكهربائي وهجرة الشباب في ظل العوز والفقر الذي يضرب لبنان البلد العربي الحضاري الذي اعادة عون وبري وغيرهم الى العصور الحجرية.. من لبنان الحضارة والفكر الى لبنان اكوام القمامة والزبالة والفساد والعجز والفقر والخراب الاجتماعي والاقتصادي وما زال فخامة الرئيس يحبوا على اربعة ولا يقدم استقالته ولا يتنحى عن كرسي فخامة الرئيس الفاسد والعاجز... فخامة فاقدة للشهامة والكرامة الوطنية والانسانية..!!
عود على بدء و تحديدا الى المقهى الشرقي " الوطن" الواقع وسط مدن الخراب العربي من الموصل العراق الى حمص سورية والى اطلال مدن وقرى فلسطين المحتلة وخراب البصرة بعد خراب مالطا والخراب ال قادم الاعظم نقول لاصحاب الجلالة والسموات والفخامة في الوطن العربي المحتَّل انكم اشد عداءا وخرابا من كل اشكال العداء والاحتلال والاستكبار..انكم العدو الاول للامة العربية والشعوب العربية والاسلامية وانتم لا سواكم ولا غيركم من دعم ويدعم احتلال فلسطين ويناصر الصهاينة من اجل كسب الود الامريكي الغربي القذر الذي يدعم احتلال فلسطين وكامل العالم العربي ولكم ان تتصوروا ان الاحتلال الامريكي في سوريا يسرق النفط والغاز السوري فيما الاحتلال الصهيوني في فلسطين يسرق البلاد والعباد والنفط والغاز والماء الفلسطيني ويبيعه لانظمة اصحاب الجلالة والفخامة الاعضاء في جامعة تسمي نفسها زورا ب " الجامعة العربية".... اصحاب الجلالة والفخامة..اللعنة عليكم دنيا واخرة... والتحية كل التحية لشعوبنا امتنا العربية من المحيط الى الخليج..!!

1