عاجل
  • الكويت: يعقد في الكويت اليوم 17.11.2017 .. المؤتمر الأول لحركات المقاطعة ومقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني في الخليج العربي!!
  • صنعاء.. اليمن : الأمم المتحدة تدعو التحالف العربي إلى إنهاء حصار اليمن وسط تفاقم الوضع الإنساني!!
  • الرباط.. المغرب : تقرير: المغاربة يتربعون على قمة مايسمى ب" اللائحة السوداء" للجهاديين الذين اعتقلوا أو قتلوا في اسبانيا!!
  • الامم المتحدة : للمرة العاشرة.. فيتو روسي على تمديد مهمة المحققين حول استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا!!
السبت 18 تشرين ثاني/نوفمبر 2017

اللد..فلسطين : مصرع اسماعيل الزبارقة (45 عاما) رميا بالرصاص في اللد!!
18.10.2017

لقي اسماعيل الزبارقة 45 عاما من اللد مصرعه الليلة جراء تعرضه لاطلاق نار في احد احياء مدينة اللد.الطاقم الطبي الذي وصل مكان الحادث حاول انقاذ حياة المصاب ونقله للمستشفى وهناك أقر الاطباء وفاته متأثرا بجراحه .من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة:"مساء اليوم الثلاثاء في اللد تم اطلاق نار واصابة مواطن , على ما يبدو عربي من السكان هناك , بجروح بالغة احيل على اثرها لتلقي العلاج بالمستشفى وبحيث تواصل الشرطة اعمال البحث والتشخيص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات التي لم تتضح اي من باقي معالمها بعد". ولاحقا اعلنت الشرطة عم وقوع حادث طرقٍ وقع على تقاطع السكة الحديدية في مدينة اللد عن اصابة اربعة اشخاص افراد عائلة عربية من اللد بجراح متفاوتة، إحداها وصفت على انها بالغة الخطورة". تبين لاحقا انهم جميعا اقارب القتيل اسماعيل الزبارقة وكانوا متوجهبن الى مكان الحدث.وافيد ان الحادث وقع نتيجة تصادم بين حافلة ركّاب صغيرة وقطار.!!

1 2 3 41984
1