أحدث الأخبار
الثلاثاء 20 شباط/فبراير 2018
العقبال عندكم : موسم الأعراس الهندية في أنطاليا... ثلاث ليالٍ تركية راقصة!!
  07.02.2018

افتتحت مدينة أنطاليا، جنوب تركيا، موسم الأعراس الهندية، مساء الإثنين، تحت اسم "الليلة التركية"، إذ يستمر الزفاف على مدار ثلاثة أيام، في فندق من فئة الخمس نجوم.في البداية دخلت العروس قاعة الزفاف على عرش يحمله أربعة رجال، وحفلت الليلة بالفقرات المستوحاة من الثقافتين التركية والهندية، وارتدى المدعوون الملابس الهندية التقليدية.
مدير المشروعات في شركة "إنفينتوم غلوبال" السياحية المنظمة للحفل، مصطفى أونات، قال في تصريحات صحافية إن هذا الزفاف الهندي الأول الذي تنظّمه شركته في فصل الشتاء، إذ يبدأ موسم الأعراس الهندية في أنطاليا عادة في إبريل/ نيسان من كل عام.
وأشار أونات إلى أن اليوم الثاني للزفاف سيتضمّن حفلة على الشاطئ وليلة حناء، واليوم الثالث مراسم الزفاف.
ووفقاً للشركات المنظمة، يتوقّع أن تبلغ تكلفة الزفاف نحو مليون دولار، وهي تكلفة متوسطة مقارنة بالأعراس الهندية التي تُقام في أنطاليا عادة.
ومن المقرر أن تنظم الشركة عرسين هنديين في أنطاليا، في إبريل/ نيسان المقبل، أحدهما ستصل تكلفته إلى 15 مليون دولار، وفق مدير الشركة المنظمة "بونيات أوزبك"، ويتوقع أن يحظى باهتمام الإعلام العالمي.
وقال مدير الشركة إن أنطاليا شهدت في 2017 عشرة أعراس هندية، ومن المتوقع أن يتضاعف هذا العدد ثلاث مرات في 2018، ليصل إلى 30 عرساً.
وتبلغ قيمة قطاع الأعراس الهندية نحو 60 مليار دولار أميركي، وتسعى تركيا إلى احتلال موقع قوي في هذا القطاع، وخطت خطوات كبيرة فيه، خاصة خلال العامين الماضيين.

1 2 3 4814
1