عاجل
  • الكويت: يعقد في الكويت اليوم 17.11.2017 .. المؤتمر الأول لحركات المقاطعة ومقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني في الخليج العربي!!
  • صنعاء.. اليمن : الأمم المتحدة تدعو التحالف العربي إلى إنهاء حصار اليمن وسط تفاقم الوضع الإنساني!!
  • الرباط.. المغرب : تقرير: المغاربة يتربعون على قمة مايسمى ب" اللائحة السوداء" للجهاديين الذين اعتقلوا أو قتلوا في اسبانيا!!
  • الامم المتحدة : للمرة العاشرة.. فيتو روسي على تمديد مهمة المحققين حول استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا!!
السبت 18 تشرين ثاني/نوفمبر 2017
جورج قرداحي: فيروز أكبر حزب في العالم ومن لا يعجبه رأيها ليضرب رأسه بأقرب حائط!!
26.12.2013

بيروت ـ علّق الإعلامي جورج قرداحي على ما تعرّضت له السيّدة فيروز من حملة بسبب ما قاله عنها نجلها الفنان زياد الرحباني حول رأيها السياسي، وإعتبر قرداحي أن “فيروز رمز مقدّس فوق النقد لأنّها كرامتنا وعزتنا وكبرياؤنا وهي عندنا بغلاوة الوطن والعائلة والشرف”.ورأى قرداحي أن “فيروز هي أكبر حزب ليس فقط في لبنان ولكن في العالم العربي وهي حرة في أن تحب من تريد وتكره من تريد وكل من لا يعجبه رأيها أو موقفها يمكن أن يضرب رأسه بأقرب حائط لديه”.وعمّا حصل مع الموسيقار ملحم بركات، قال قرداحي “أبو مجد، كلنا نحبك، وانت ثروة وطنية قبل ان تكون ثروة فنية، والذين حاولوا التعرض لك إنما هم وجهوا اعتداءهم على كل واحد منا، وعلى الوطن وكرامة الوطن”. وناشد قرداحي السلطات الأمنيّة أن تتحرّك بسرعة وفاعليّة للإقتصاص من الفاعلين لأن أبو مجد هو ثروة لبنان الحقيقيّة.وختم قرداحي بالقول “على كل حال انت جبل من جبال لبنان الشامخة، ويا جبل ما تهزك ريح”!!

1 2 3 41577
1