عاجل
  • الكويت: يعقد في الكويت اليوم 17.11.2017 .. المؤتمر الأول لحركات المقاطعة ومقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني في الخليج العربي!!
  • صنعاء.. اليمن : الأمم المتحدة تدعو التحالف العربي إلى إنهاء حصار اليمن وسط تفاقم الوضع الإنساني!!
  • الرباط.. المغرب : تقرير: المغاربة يتربعون على قمة مايسمى ب" اللائحة السوداء" للجهاديين الذين اعتقلوا أو قتلوا في اسبانيا!!
  • الامم المتحدة : للمرة العاشرة.. فيتو روسي على تمديد مهمة المحققين حول استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا!!
السبت 18 تشرين ثاني/نوفمبر 2017
فلسطين : قتيل وعشرة إصابات خلال شجار في حفل زفاف بمخيم طولكرم!!
05.11.2017

قتل شاب وأصيب عدد من المواطنين خلال شجار وقع الليلة، في مخيم طولكرم.وقال الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات ، إن المواطن محمد حمدان احمد دحبور (32 عاما) قُتل في ساعات متأخرة من مساء اليوم السبت واصيب شاب اخر وصفت اصابته بالمتوسطه خلال الشجار.وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بان الشجار وقع في حفل زفاف استخدمت فيه آلات حادة وتحفظت الشرطة على شخص مشتبه به بجريمة القتل.واضاف ارزيقات أن قوات كبيرة من الشرطة والاجهزة الامنية تحركت للمخيم وعملت على السيطرة على الشجار وتأمين المنازل فيما حضرت النيابة العامة وباشرت اجراءات التحقيق.وأفاد شهود عيان لـوطن بأن شجاراً عائلياً وقع خلال حفلة عرس لأسير محرر في المخيم، على أثر خلاف قديم، مما أدى إلى مقتل شاب بعدة طعنات، ووقوع إصابات.وتم نقل الضحايا إلى مستشفيي الزكاة وطولكرم الحكومي، حيث تتواجد قوات الأمن في المستشفيين بشكل مكثف تحسباً لتجدد الشجار.وأكد شهود العيان أنه تم الاعتداء على سيارات الإسعاف وتحطيم نوافذها.وأفاد شهود العيان أن الشاب القتيل محمد دحبور والملقب بـ"الايجل"، هو أسير محرر أمضى في سجون الاحتلال 7 سنوات!!

1 2 3 4684

1