عاجل
  • الكويت: يعقد في الكويت اليوم 17.11.2017 .. المؤتمر الأول لحركات المقاطعة ومقاومة التطبيع مع الكيان الصهيوني في الخليج العربي!!
  • صنعاء.. اليمن : الأمم المتحدة تدعو التحالف العربي إلى إنهاء حصار اليمن وسط تفاقم الوضع الإنساني!!
  • الرباط.. المغرب : تقرير: المغاربة يتربعون على قمة مايسمى ب" اللائحة السوداء" للجهاديين الذين اعتقلوا أو قتلوا في اسبانيا!!
  • الامم المتحدة : للمرة العاشرة.. فيتو روسي على تمديد مهمة المحققين حول استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا!!
السبت 18 تشرين ثاني/نوفمبر 2017
خاطره.. القبر المجهول .. فاطمه ..
01.06.2009

انها بلا ريب ارواح مسلمي الجان, تجسدت في شكل حيوانات بريه, وتأتي للتبرك من ذلك القبر المبارك!.. ولكن لماذا هو اطول من القبور العاديه؟.. الا تعلمون ان الاوائل كانوا اطول قامات من اهل اليوم؟.. لا علم لنا بهذا!.. تعلموه اذن! الدنيا تشيخ, وكل شئ فيها يبدو على غير هيئته القديمه!.ان جدنا ادم عليه السلام كان طوله يتجاوز ستين ذراعا, وعوج بن عناف؟ هل سمعتم شئ عن اخباره؟ لا ابدا وماهو شأنه؟.. هو عملاق من الامم الغابره.. ابوه من الانس وامه من الجان! وكيف تتصورون قامته وطوله؟.. لا ندري اخباره واوصافي تابعي.. كان يقف في البحر المحيط, ويأخد من قعره سمكه ويرفع بها يده الى السماء,حتى ينضجها بحرارة الشمس, ويأكلها, ويعيد الكره, وهكذا دواليك..اه اه...ما اعظمه من عفريت!ان في مخلوقات الله العجب العجاب[من رواية: القبر المجهول.. احمدولد عبد القادر.. موريتانيا..2002]!!

1 2 3 4684

1